موعد مباراة قطر ضد فلسطين دور الستة عشر كأس

موعد مباراة قطر ضد فلسطين دور الستة عشر كأس

مباراة قطر ضد فلسطين دور الستة عشر كأس آسيا 2023، يستضيف ستاد البيت بمدينة الخور بمدينة قطر مساء يوم الاثنين القادم الموافق التاسع والعشرين من يناير الجاري، وذلك في واحدة من المباريات التي تجمع بين منتخبين عربيين: قطر وفلسطين في دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023.

مباراة قطر ضد فلسطين

ويجمع دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023 مبارتين عربيتين خالصتين بين كل من: قطر وفلسطين، والعراق والأردن مساء يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى، حيث من المتوقع أن تشهد هاتين المبارتين حضوراً جماهيرياً كبيراً في ملعبي المباراة.

المنتخب القطري خاض مشواره ببطولة كأس آسيا 2023 في المجموعة الأولى من دوري المجموعات من البطولة الآسيوية، وضمت مجموعة المنتخب القطري منتخبات: طاجيكستان، والصين، ولبنان، واستطاع المنتخب القطري أن يحقق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز، والتأهل كأول عن المجموعة الأولى بتسع نقاط من الفوز على كافة المنتخبات في هذه المجموعة.

من جانبه يدخل المنتخب الفلسطيني وعينه على تحقيق الفوز من أجل كتابة إنجاز جديد للفدائي.

واستطاع المنتخب الفلسطيني أن يتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا، حيث أنها هي المرة الأولى للفدائي أن يتخطى دوري المجموعات.

وشارك المنتخب الفلسطيني في دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا في المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات: إيران، والإمارات، وهونغ كونغ بجانب المنتخب الفلسطيني.

واستهل المنتخب الفلسطيني مشواره بهذه المجموعة بالهزيمة على يد المنتخب الإيراني، قبل أن يتمكن من التعادل أمام منتخب الإمارات في الجولة الثانية، ثم الفوز في الجولة الأخيرة على حساب منتخب هونغ كونغ.

موعد مباراة قطر وفلسطين

وقد تقرر أن تقام مباراة قطر ضد فلسطين في دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023 مساء الاثنين القادم، على أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القدس.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين

هذا وسيتم النقل الحي المباشر لأحداث مباراة قطر وفلسطين أمسية الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى عبر شاشة قناة bein ASIAN CUP 1.