موعد مباراة سوريا ضد الهند كأس آسيا 2023

موعد مباراة سوريا ضد الهند كأس آسيا 2023

لعبة سوريا ضد الهند كأس آسيا 2023، يستضيف ملعب ستاد البيت بقطر واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة ظهر يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من شهر يناير الجاري، وذلك حين يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب الهند ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، وذلك في المباراة التي تقام لحساب المجموعة الثانية من دوري المجموعات.

مباراة سوريا ضد الهند

المنتخب السوري يدخل هذه المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل الحصول على إحدى بطاقات التأهل نحو الدور القادم ” دور الستة عشر” من بطولة كأس آسيا 2023، حيث أن أي نتيجة غير الفوز تعنى أن المنتخب السوري سيكون خارج البطولة الآسيوية.

واستهل نسور قاسيون مشوارهم ببطولة كأس آسيا 2023 بمواجهة منتخب أوزبكستان وتعادل معه سلبياً، قبل أن يواجه المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة في المباراة التي خسر فيها منتخب سوريا بهدف دون مقابل.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 برصيد نقطة وحيدة فقط، وتستمر آماله في التأهل إلى الدور الثاني في حال فوزه على الهند في هذه الجولة.

بدوره يطمح المنتخب الهندي للحفاظ على ما تبقى له من آمال في التأهل، إذ أن الفوز في المباراة الأخيرة له على منتخب سوريا قد تجعل المنتخب الهندي ضمن المتأهلين إلى دور الستة عشر.

المنتخب الهندي لم يحقق أي فوز له في هذه المجموعة، حيث تلقى الخسارة في المبارتين الماضيتين، ليكون المنتخب الهندي في ذيل جدول ترتيب المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة سوريا والهند

وقد تقرر أن تقام مباراة سوريا ضد الهند في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 ظهر يوم الثلاثاء، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والهند

هذا وستقوم قناة bein Asian Cup 1 بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة سوريا ضد الهند على الهواء مباشرة ظهر يوم الثلاثاء على أن يقوم بالتعليق عى أحداث هذه المباراة المعلق: أحمد البلوشي.