موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كأس آسيا

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كأس آسيا

مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية كأس آسيا 2023، على ملعب ستاد المدينة التعليمية يلتقي مساء يوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله تعالى الموافق الثلاثين من هذا الشهر منتخبا السعودية ضد كوريا الجنوبية ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس آسيا 2023، والمقامة حالياً في دولة قطر.

وسيلعب الفائز من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية مع الفائز من مباراة قطر وفلسطين في دور الثمانية من بطولة كأس آسيا 2023، حيث قد تسفر عن مباراة عربية خالصة في دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية

وتمكن المنتخب السعودي من العبور إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023 بعد أن تصدر لائحة ترتيب المجموعة السادسة والأخيرة من منافسات دوري المجموعات من البطولة الآسيوية بعد أن تمكن من حصد سبع نقاط خلال مشواره بمنافسات هذه المجموعة، حيث استهل مشواره بالفوز على منتخب عمان، ثم الفوز على منتخب قرغيزستان في الجولة الثانية، ثم تعادل في المباراة الثالثة والأخيرة تايلاند، ليحصد الأخضر السعودي سبع نقاط خلال مشواره بدوري المجموعات.

من جانبه تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من التأهل إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023 بعد أن استطاع أن يحتل وصافة لائحة ترتيب المجموعة الخامسة.

واستهل المنتخب الكوري مشواره بالفوز على نظيره البحريني في الجولة الافتتاحية، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام نظيره الأردني، قبل أن يتعادل أمام المنتخب الماليزي في الجولة الأخيرة من منافسات هذه المجموعة.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد موعد إقامة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس آسيا 2023 مساء يوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله تعالى، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وستقوم قناة SSC 1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية بصوت المعلق فهد العتيبي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة bein ASIAN CUP 1 على الهواء مباشرة بصوت المعلق عصام الشوالي.