موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد دوري أبطال آسيا
(اخر تعديل 2024-03-04 17:15:33 )

مباراة الهلال ضد الاتحاد دوري أبطال آسيا 2024 ذهاب ربع النهائي، يستضيف ملعب المملكة أرينا ملعب نادي الهلال بالعاصمة السعودية الرياض مباراة ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستجمع بين الهلال والاتحاد في أقوى مباريات هذا الدور.

وكان الهلال قد تمكن من الفوز على فريق الاتحاد قبل أيام من مواجهة الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث جمعت مباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي ، واستطاع الهلال تحقيق الفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف ليعزز الفريق صدارته لجدول ترتيب الدوري المحلي.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ويدخل الهلال هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل تسهيل مهمته في التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة المحببة إلى جماهير الزعيم، والتي فاز بها الهلال آخر مرة قبل موسمين.

وتمكن فريق الهلال السعودي من التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن تمكن من إقصاء فريق سباهان اصفهان الإيراني، حيث فاز الهلال ذهاباً عليه بثلاثة أهداف لهدف، وكرر الهلال نفس النتيجة لصالحه في مباراة الإياب التي كانت قد أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض.

بدوره استطاع الاتحاد التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة ذاته حين تمكن من إقصاء فريق نافباخور الأوزبكي، حيث تعادل سلبياً مع الفريق الأوزبكي ذهاباً، وتمكن من الفوز عليه في مباراة الإياب بهدفين لهدف في المباراة التي كانت قد أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد موعد إقامة مباراة كلاسيكو السعودية بين الهلال ضد الاتحاد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا مساء يوم الثلاثاء الخامس من شهر مارس الجاري، على أن تقام أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال ضد الاتحاد ضمن منافسات مرحلة الذهاب من بطولة دوري أبطال آسيا أمسية الثلاثاء عبر شاشة قناة bein SPORTS AFC HD على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق: عصام الشوالي، كما سيتم النقل الحي والمباشر لأحداث المباراة عبر قناة SSC1 HD.