بولفيارد وورلد -مواعيد- اسعار تذاكر وأنواعها

بولفيارد وورلد -مواعيد- اسعار تذاكر وأنواعها
(اخر تعديل 2024-03-18 01:29:34 )

يزداد البحث عن مواعيد الخاصة ببوليفيارد وورلد على اشهر محركات البحث مثل google و bing بالتزامن مع إنطلاق موسم البوليفارد ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض السنوي، حيث يسعى الزوار ببحثهم هذا في معرفة التوقيت الصحيح فيما يتعلق بمتى يفتح ويغلق في إطار ساعات العمل اليومية لإستقبال الزوار والمتسوقين لهذا الحدث الكبير السنوي، في سياق ذلك، اعلن موسم الرياض القائم على مشروع بوليفارد وورلد عن توسعة لهذه المدينة الترفيهية بمساحة بلغت 40% مقارنة بآخر ثلاثة سنوات.

مواعيد بوليفارد وورلد في الرياض

مع حلول شهر رمضان الكريم، يتغير وقت افتتاح بوليفارد وورلد خلال أيام رمضان بشكل يومي، وهذا ما دفع مئات الالاف من الاشخاص للبحث عن توقيت بوليفارد على اشهر محركات البحث مثل google و bing، في هذا التقرير نستعرض تفاصيل متى يفتح بوليفارد بالاضافة الى معلومات عن اسعار التذاكر للموسم 2023 2024.

موسم الرياض بوليفارد وورلد

يعتبر بوليفارد وورلد من أهم الوجهات الترفيهية وأماكن التسوق الضخم في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض، لذلك يأتي البوليفارد وورلد ضمن أكثر المراكز الترفيهية التي يزورها الملايين سنويا وذلك بالطبع لمّا يضمه من العديد من المحلات التجارية والمطاعم ودور السينما، ولكن الحصول على تذاكر هو أمر أساسي، فتابع إذا معنا اسعار تذاكر بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2024.

ما الذي يميز بوليفارد وورلد في عام 2024

يبقى تساءل بديهي متداول من قبل الجمهور على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو متى يفتح بوليفارد وورلد؟ وذلك رغبةً في الوصول الى بوليفارد وورلد في موعد ملائم، حيث يتطلعون إلى خوض مغامرة ومتعة في كل زاوية من بوليفارد وورلد في الموسم الجديد التي يتميز عن سابقته بمزيج متناغم أكبر من المطاعم، والموسيقى، والفنون، التقاليد التي تجسد جوهر كل ثقافة.

متى يفتح بوليفارد وورلد 2024؟

إذا كنت تبحث عن زيارة إلى بوليفارد وورلد في المملكة العربية السعودية فمن المهم الحصول على معلومات حول المواعد المحددة بحيث متى يفتح أو يقفل بوليفارد وورلد في الموسم 2023-2024 لذلك نترككم الان مع التفاصيل أدناه.

يرحب موسم الرياض بحاملي التذاكر للانضمام إلى فعاليات البوليفارد وورلد في إطار النسخة 2024 لهذا العام الجديد، والذي تقرر ان يكون في خدمة العمل طوال أيام الأسبوع مستقبلاً جميع فئات الزوار يومياً، حيث يتحول البوليفارد إلى مسرح يضج بالموسيقى الحية والعروض الثقافية والاطباق التي تتناغم مع الاجواء الفريدة وذلك في فترة تمتد الى ساعات الليل المتأخرة، حيث أنه يفتح في إطار التوقيت المعلن إعتبارا من الساعة الرابعة مساء إلى الواحدة من منتصف الليل .

متى يفتح بوليفارد وورلد في رمضان

اعلنت ادارة مشروع بوليفارد عن تعديل على ساعات العمل اليومية في خطوة تتوافق مع إيقاع الحياة الرمضانية، وجاء التوقيت الجديد للبوليفارد وورلد كالتالي: تبدأ من الساعة 08:00 مساءً إلى 03:00 صباحاً، إذ يفتح البوليفارد ضمن هذا التوقيت ابوابه للزوار بشكل يومي والسماح لهم بتحقيق أقصى استفادة من الترفيه خلال فترة المساء حتى ساعات الصباح ألمتأخرة.

أسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض

أما بالنسبة لتذاكر بوليفارد وورلد للموسم 2023 2024 فقد جاءت كالتالي

نوع التذكرة السعر (ريال سعودي) تذكرة الدخول في أيام الأسبوع 29 تذكرة الدخول في عطلة نهاية الأسبوع 58 تذكرة BLVD World Value 109 تذكرة BLVD World Gold 218 تذكرة BLVD World VIP 327 تذكرة BLVD World Family 520

في ختام هذا المقال البحثي على موقع ثقفني الاخباري، قد ألقينا الضوء على متى يفتح بوليفارد وورلد وساعات العمل اليومي خلال شهر رمضان، كذلك تضمن البحث القاء الضوء على جدول اسعار تذاكر بوليفارد وورلد المُحدثة وابرز فعاليات بوليفارد وورلد الموسم ومميزاته للزوار