هل منتجات موقع ترينديول اصلية؟ وهل يشحن خارج

هل منتجات موقع ترينديول اصلية؟ وهل يشحن خارج
(اخر تعديل 2024-01-12 22:02:26 )

ترينديول موقع تركي متخصص في بيع الملابس النسائية والرجالية من ماركات مختلفة، وقد تم تأسيس الموقع في تركيا عام 2010، وكان في البداية متخصص في بيع منتجات ماركة ترينيدول الأصلية، حتى اشترت شركة علي بابا الصينية حصة كبيرة في الموقع فتم إدخال منتجات من ماركات مختلفة، وإليك بعض المعلومات عن منتجات ترينيدول وهل هي أصلية، وهل يقوم الموقع بالتوصيل خارج تركيا.

هل منتجات موقع ترينديول اصلية؟

الجواب هو 100% نعم، حيث يقدم موقع ترينديول مجموعة واسعة من أرقى الماركات العالمية والتركية المعروفة بجودتها العالية مثل ترينيدول و KOTON, InStyle, TREND ALACATI STILI, DeFacto, HAPPINESS، وغيرها.

مميزات موقع ترينديول

من مميزات موقع ترينديول:

  • يوفر الموقع واجهة مستخدم سهلة في التعامل.
  • يوفر منتجات من ماركة متنوعة للغاية، وتشمل الملابس والأحذية والاكسسوارات مثل النظارات الشمسية وغيرها.
  • إمكانية البحث في الموقع متعددة.
  • الموقع أصبح يدعم اللغة العربية لتسهيل عملية التسوق على المستخدمين العرب.
  • يدعم الموقع سياسة إرجاع المنتجات في خلال 15 يوم من الشراء.
  • يقدم المنتج شحن مجاني داخل المملكة العربية السعودية على بعض المنتجات وذلك في حالة تخطي الفاتورة مبلغ معين، مثل موقع temu.
  • الموقع يقدم خصومات ترحيبية تتراوح بين 40-50% عند التسوق عبر التطبيق، وخصم 25% عند التسوق عبر المتجر الإلكتروني عبر الإنترنت.
  • المتجر يوفر نظام حماية للمعلومات لتوفير أقصى درجات الأمان المستخدمين.

عيوب موقع ترينديول

وفقًا لمستخدمي ترينيدول فإن أحد عيوب ها الموقع هو بطء استجابة خدمة العملاء في الرد على طلبات إرجاع المنتجات، ولذلك ينصح دائمًا بمراجعة تفاصيل المنتج والقياس جيدًا قبل الطلب، أيضًا يجب قراءة مراجعات المستخدمين عن المنتج حتى تتأكد من جودة المنتج قبل الشراء.

هل يشحن ترينديول خارج تركيا

نعم يشحن موقع ترينديول خارج تركيا، في البداية لم يكون الموقع يوفر إمكانية الشحن خارج تركيا، وكان عليك الاستعانة بشركة لتجميع الشحنات، أما الآن أصبح الشحن متاح لعدة دول منها السعودية والإمارات، وعدد كبير من الدول الأوروبية، ويقوم الموقع حاليًا بالتعاون مع شركة شحن داخلي في المملكة العربية السعودية بتوصيل المنتجات حتى باب المنزل.