عروض العثيم من 15 وحتى 22 فبراير أو لنفاذ

عروض العثيم من 15 وحتى 22 فبراير أو لنفاذ
(اخر تعديل 2024-02-22 07:50:28 )

نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة أقوى عروض العثيم من 15 وحتى 22 فبراير أو لنفاذ الكميات Othaim على أسعار السلع المختلفة، والتي تشمل بشكل أساسي السلع الغذائية المختلفة، وغيرهم من سلع محلية ومستوردة عالية الجودة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim

تنزيلات اليوم

تقدم محلات العثيم اليوم مجموعة مميزة من السلع عالية الجودة، وتشمل: التمر الرطب السكري، وكذلك عجينة التمر، والملفوف الأحمر، وكذلك ملفوف المحشي والفلفل الحار الأحمر الطويل، وتنزيل غيره على سعر الكالمنتين، وبرتقال العصير، وأيضاً الطماطم الشيري وخس لولو بيوتدلي، وكذلك القرع العسلي والكيوي.

تنزيلات اليوم من العثيم هايبر ماركت

تخفيضات العثيم

تنزيلات ضخمة تقدمها اليوم محلات العثيم على أسعار كلا من: شوربة كويكرز بالشوفان الأبيض، وكذلك دقيق فينه لجميع الأغراض، وخصم آخر على سعر كريم كراميل جرينز بالفانيليا، وعرض حصري على سعر شراب التوت المركز من تونو، وأرز أبو كأس المزة البسمتي طويل الحبة بوزن 10 كجم، وتنزيل غيره على سعر باقي السلع الغذائية.

عروض خاصة من العثيم السعودية Ksa

تخفيضات خاصة

تخفيضات أخرى تقدمها لكم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: حليب فريشكو كامل الدسم، وكذلك كريم خفق الحلويات من دريم ويب، وخصم آخر على سعر شبيهة قشطة الحلا من جولدن، وكذلك زيت زيتون جوفال البكر الممتاز، وتنزيل على سعر جلي الفراولة المتنوع، وأرز أبو البنت كالروز، وغيرهم.

خصومات حصرية من العثيم هايبر ماركت

عروض العثيم
عروض خاصة

تخفيضات أخرى على أسعار السلع المختلفة، وتشمل: الفوط الصحية الكبيرة بالأجنحة من أولويز always، وتنزيل خاص منهم على سعر حفائض فاين بيبي ماكس، ومناديل شير الحريرية، وكذلك صابون ركس البودرة، وشطة كريستال الحارة، وأيضاً جبن كيري Kiri، وكيس شاي بروك بوند، وأيضاً حليب هالي Hally المكثف المحلى، وتخفيض حصري آخر على سعر علبة ذرة قودي الذهبية الكاملة، وشبيهة جبنة البقرة الضاحكة المثلثات، كما لديهم خصم حصري على سعر تونة قودي Goodi الخفيفة، وخميرة ساف الفورية، وكذلك مايونيز قودي Goodi، وكاسترد زدني البودرة، وحليب أبو قوس السائل، وسلع أخرى.

عروض العثيم اليوم 17 فبراير Ksa

عروض خاصة

عروض خاصة نستكملها مع حضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار كلا من: تمر خلاص الأحساء المكنوز، وأيضاً التمر السكري المكنوز، وتنزيل حصري آخر على سعر تمر خلاص القصيم بوزن 1 كجم، وتنزيل على سعر عجينة التمر، وكيس تمر رشودية، وتمر نبتة علي، وأيضاً التمر السكري بوزن 1 كجم، والتمر الرطب السكري.

خصومات حصرية اليوم 19 فبراير

خصومات حصرية

تخفيضات خاصة نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: خلاط كيينود Keenwood مع مطحنة بسعة 2لتر، وكذلك خلاط فيليبس Phillips مع مطحنة بسعة 1.5 لتر، وأيضاً يتوفر خصم على سعر خلاط كليك أون Click on، وأيضاً المقلاة الكهربائية من هومر Homor، وقطاعة الخضار من كيينود، وكذلك خلاطات جيباس Geepas.

عروض حصرية من العثيم بالسعودية

نستكمل معكم باقي عروض العثيم على أسعار كلا من: شواية كوكتيل الكهربائية، وكذلك موقد كليك أون الكهربائي، وتخفيض حصري آخر على سعر خلاط نيكاي Niki مع مطحنة، وأيضاً خلاط كولين Koolen، وخلاطلت كليك أون Click on، وكذلك خلاطات جيباس Geepas الكهربائية المميزة، كما تتوفر أجهزة كهربائية أخرى من هذه الماركات المميزة.

عروض حصرية من العثيم بالسعودية

نقدم لحضراتكم مجموعة مميزة من السلع مخفضة السعر، وتشمل: الجبنة الموتزاريلا البولاندية بالكيلو، وتنزيل حصري آخر على سعر كرات الجبنة الإيدام من فريكو، وتنزيل خاص منهم على سعر الجبنة الشيدر البيضاء من سو بريتش وكذلك الصفراء، كما لديهم تنزيل على سعر الحلاوة السادة السعودية، وبيبي صدور الديك الرومي.