مباراة النصر ضد إنتر ميامي اليوم: كأس موسم

مباراة النصر ضد إنتر ميامي اليوم: كأس موسم

النصر ضد إنتر ميامي اليوم كأس موسم الرياض 2024، على ملعب المملكة أرينا بالرياض يخوض فريقا النصر وإنتر ميامي الأمريكي واحدة من مباريات كأس موسم الرياض مساء اليوم الخميس الأول من شهر فبراير2024، وذلك في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم من كل حدب وصوب، خاصة وأنه ستجمع بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وكانت مباريات موسم الرياض قد أٌستهلت بمباراة الهلال ضد إنتر ميامي الإمريكي مساء يوم الاثنين الماضي، وتمكن الهلال السعودي من الفوز فيها على الفريق الأمريكي بأربعة أهداف لثلاثة.

مباراة النصر ضد إنتر ميامي

وتكمن أهمية مباراة الليلة بين النصر وإنتر ميامي الأمريكي في كونها مباراة تجمع بين النجمين: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أن النجمين تمكنا طوال الفترة الماضية من حصد جوائز الأفضل عالمياً لسنوات سابقة، بالإضافة إلى أن مبارياتهما كانت تجذب جماهير كرة القدم لمتابعة اللقاءات التي كانت تجمع بينهما في الليجا الإسبانية، وقت أن كان النجمان يلعبان لصالح برشلونة وريال مدريد، وهو ما زاد المنافسة بينهما في الليجا بجانب المنافسة القوية على المستوى الفردي.

موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي

وقد تم تحديد موعد إقامة مباراة النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي ضمن مباريات موسم الرياض، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير الجاري، على أن تنطلق صافرة ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي

وستقوم العديد من القنوات العربية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة كأس موسم الرياض 2023 والتي تجمع بين النصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، حيث ستقوم قناة MBC وقناة الكويت الرياضية وقناة KSA Sports 1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

كما أن قناة bein SPORTS HD المفتوحة ستقوم بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة كأس موسم الرياض بين النصر وإنتر ميامي مساء اليوم بتعليق المعلق التونسي: عصام الشوالي.

بالإضافة إلى أن مباراة النصر ضد إنتر ميامي ستكون منقولة عبر تطبيق شاهد، وقناة SSC5 HD، وقناة SSC1 HD بتعليق كل من: فهد العتيبي، ومدحت شلبي.