عطل مفاجئ يضرب فيسبوك اليوم ويسجل خروج كل

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك اليوم ويسجل خروج كل
(اخر تعديل 2024-03-05 16:22:37 )

يتساءل العديد من المستخدمين ومتابعة السوشي ميديا حول عطل Facebook اليوم، حيث تفاجئ الكثير من المستخدمين الآن في توقف حساب فيسبوك Facebook وإنستقرام Instagram، حيث قام المستخدمين بالدخول إلى صفحة ال Facebook ووجدوا ان تم تسجيل الخروج من الحسابات، وجميع الحسابات الموجودة على المنصة، مما يطرح تساؤلات حول وجود عطل فني، ومن خلال موقع ثقفني الإخباري نستعرض معكم مزيد من المعلومات والتفاصيل.

‏عطل فيسبوك اليوم

وفي سياق متصل‏ تسبب عطل فني في منصة فيسبوك Facebook في تسجيل الخروج من جميع الحسابات لدى جميع المستخدمين بشكل مفاجئ، وذلك على أجهزة المحمول وأجهزة الحاسب الآلي، مما يشكل صدمة إلى المستخدمين في وجود مشكلة، بسبب توقف أعمالهم وادي الي استيائهم، والي جانب ذلك تعمل الشركة الآن في إصلاح العطل في أقرب وقت ممكن، وتحديث البرنامج بحيث يتمكن المستخدمين في كل مكان من تسجيل الدخول واستخدام التطبيق مرة أخرى.

عطل جديد في منصة فيسبوك Facebook يثير ضجة لدي المتابعين

تعطل شبكة فودافون اليوم

‏إلى جانب ذلك اشتكى عدد من مستخدمي خطوط فودافون في مصر اليوم في وجود عطل في الشبكة مما أدى إلى توقف استخدام خدمة الإنترنت 4G، مما أدى إلى وجود أعطال لدى العملاء وقد أشعر البعض إلى وجود مشكلة في إحدى الكابلات الرئيسية في الشبكة، ووجود تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم. وتعتبر الشركة من أكبر شركات الاتصالات في مصر، وقام بعض المستخدمين بإيجاد حل مؤقت وهو تحويل شبكة 4G الجيل الرابع إلى شبكة الجيل الثالث 3G، او الجيل الثاني 2G، وستعود خدمة الإنترنت مرة أخرى بشكل طبيعي.

اعطال متكررة في تطبيق فيسبوك

‏وعلى الرغم من وصول عدد مستخدمي تطبيق فيسبوك Facebook الالكتروني الى المليارات إلا أن الأعطال الفنية تحدث من حين إلى آخر وتعمل الشركة المالكة في أقرب وقت ممكن لحل المشكلة، وحتى وقتنا الحالي لم تصدر الشركة الأم ميتا أي بيان رسمي بشأن العطل الحالي والوقت المقدر لحله، فما علي المستخدمين سوى الانتظار حتى حتي يتم حل حل المشكلة.